أحمد عزمي: لم أتعاطَ المخدرات والشرطة عاملتني وكأني “نخنوخ”

أحمد عزمي: لم أتعاطَ المخدرات والشرطة عاملتني وكأني “نخنوخ”

قال الفنان الشاب أحمد عزمي إنه بريء من تهمة حيازة وتعاطي المخدرات، لافتا إلى أن أحد الضباط قام بتلفيق التهمة له بعد رغبته في التصوير مع فتيات كن مع عز

مي عز الدين تقدم أولى برامجها التلفزيونية أوائل سبتمبر
“الرحمة نيوز”.. أوّل فضائية إخبارية سلفية
فرقة رضا تختتم استعراضها فى البالون بأحداث التحرير

قال الفنان الشاب أحمد عزمي إنه بريء من تهمة حيازة وتعاطي المخدرات، لافتا إلى أن أحد الضباط قام بتلفيق التهمة له بعد رغبته في التصوير مع فتيات كن مع عزمي.

وأوضح عزمي خلال تصريحات له مع جريدة المصري اليوم: “فوجئت بدخول نحو 14 فردا من قوات الشرطة إلى الشاليه الخاص بي في شرم الشيخ، وقاموا بتفتيشه بحجة أنهم يبحثون عن مفرقعات، ولكنهم لم يجدوا شيئا سوى ولاعة على شكل قنبلة، فأخذوني بسببها، واتهموني بعدة اتهامات غريبة، منها أنني أحمل قطعة من الحشيش، وأمارس الرزيلة مع نساء سيئات السمعة”.

وأعرب عن استيائه الشديد من معاملة الشرطة له بعد إلقاء القبض عليه، قائلا: “كانت الشرطة تعاملني معاملة سيئة للغاية وكأنهم ألقوا القبض على صبري نخنوخ أو شخص إرهابي، فقررت أن أوكل المحامي مرتضى منصور للدفاع عني لأن المحامين الموجودين في شرم أقل خبرة منه”.

وأضاف عزمي: “بعد أن خرجت من السجن الذي قضيت فيه أصعب أيام حياتي، قررت البقاء في شرم الشيخ لفترة للاطمئنان على سمعتي، خصوصا بعد أن انتشر الخبر بسرعة غريبة في الصحف وعلى مواقع الإنترنت، لكن الحمد لله تأكدت أن الجميع علم بأنني بريء ولم أتعاطَ المخدرات”.

وأعرب عن امتنانه لوقوف عدد كبير من الفنانين إلى جانبه في أزمته، قائلا: “فوجئت بعدد كبير من الفنانين يتصلون بي ويؤكدون برائتي، منهم الفنان سمير غانم وأحمد السقا، ومحمود عبد العزيز، ودلال عبد العزيز وأحمد السعدني وأحمد رزق وسوسن بد، والفنان مصطفى شعبان بالرغم من أنه كان في الحج لكنه كلمني وقال لي إنه مستعد أن ينزل من الحج للوقوف بجانبي”.

وكشف الفنان الشاب أن هذه الأزمة التي مر بها لم تؤثر على أعماله الفنية، قائلا: “أستعد لتصوير فيلمين جديدين، الأول بعنوان “أم الدنيا” وقصته تشبه فيلم “بداية ونهاية”، وأجسد فيه شخصية شاب متعصب دينيا، والآخر بعنوان “ليلة واحدة” ويشاركني فيه البطولة شيري عادل ورانيا يوسف و10 من ملكات مصر السابقات”.

وكانت مباحث شرم الشيخ قد ألقت القبض على الفنان الشاب أحمد عزمي بتهمة حيازة كمية من مخدر الحشيش ومخدر الكوكايين أثناء وجوده في الشاليه الخاص به هناك، وتم احتجازه لحين عرضه على النيابة، وذلك قبل أن يتم إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات بكفالة قدرها 2000 جنيه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: