البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

أمير مرتضى: أغلقنا صفحة جورماهيا.. وتعاهدنا على الفوز في الجزائر

أكد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض، استطاع العودة سريعا لنغمة الانتصارات بعد الأزمة التي كان يمر بها على مستوى النتائج بالكونفدرالية الأفريقية.

وفاز الزمالك على ضيفه جورماهيا بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الخامسة من الكونفيدرالية على استاد برج العرب.

ورفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط وتصدر ترتيب مجموعته بعدما عانى في بداية مرحلة المجموعات، وبقى جورماهيا بست نقاط في المركز الرابع.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية لقناة المحور، إن الزمالك منذ عدة ساعات كان يحتل المركز الثالث بمجموعته والآن هو المتصدر والأقرب للتأهل.

وأضاف:” أغلقنا صفحة الفوز على جورماهيا، والجميع تعاهد على تحقيق الانتصار أمام نصر حسين داي بالجزائر، والفريق يلعب داخل أرضه وخارجها بنفس الهدف وهو الفوز”.

وأوضح، أن الفريق دائما مطالب باحترام جميع الفرق في البطولة وعدم الاستهانة بأي منها، لافتا أن النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق كانت دائما ما تحدث بسبب الاستهانة بالمنافسين واستسهال الفوز عليها.

وأتم:” الفوز على جورماهيا جيد للغاية في هذا التوقيت والأداء من الجميع كان على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والجماهير سعيدة بذلك لكن سيتم غلق تلك الصفحة والتركيز في اللقاء المقبل”.

يذكر أن الزمالك يعتبر أقرب المتأهلين من هذه المجموعة حيث سيخرج لمواجهة نصر حسين داي بالجزائر ويكفي التعادل للأبيض من أجل التأهل، بينما يحتاج بطل الجزائر للفوز من أجل الصعود رسميًا.

وخسارة الزمالك مع فوز بترو أتليتكو أو جورماهيا تعني خروج الأبيض رسميًا من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق