البوابة الأخبارية

إحباط محاولة لاقتحام قسم شرطة الضواحي ببورسعيد

تمكّنت قوات من الجيش والشرطة من تأمين وحماية قسم شرطة الضواحي بمحافظة بورسعيد مساء اليوم (الأربعاء)، إثر قيام مجموعة من البلطجية مسلحين بأسلحة نارية بمحاولة اقتحامه وتهريب المساجين المحبوسين على ذمة القضايا من داخله، وذلك عقب أذان المغرب مباشرة.

وأوضح العميد السيد الدسوقي -مأمور قسم الضواحي- في تصريح له مساء اليوم، أن أكثر من 50 بلطجيا يستقلون سيارات ربع نقل أطلقوا النيران بطريقة عشوائية على القوات الموجودة بداخل القسم، وتمت المواجهة معهم والسيطرة على الموقف.

وأكد أن قوات الأمن تمكّنت بالتعاون مع قوات الجيش من القبض على ثلاثة من البلطجية، وتحرر المحضر اللازم لذلك، وأبلغت النيابة العامة للتحقيق.

وأشار إلى أن المواجهات مع البلطجية أسفرت عن إصابة 3 أشخاص مدنيين تصادف وجودهم في مكان الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى بورسعيد العام وآل سليمان، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهم على الفور، موضحا أنه قد تم فرض حصار أمني من قوات من الجيش والأمن المركزي؛ لحماية القسم وتأمين من في داخله، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكان حي الضواحي ببورسعيد قد شهد حالة من الذعر بين سكانه إثر قيام بلطجية بإطلاق النيران بطريقة عشوائية على بعضهم؛ لتصفية الحسابات بينهم بمنطقة السيدة نفيسة السكنية بالحي، وعقب ذلك توجهوا مستقلين سيارات ربع نقل إلى قسم الضواحي، وقاموا إطلاق النيران على قوات الشرطة بداخله، وذلك بغرض تهريب السجناء من داخل القسم.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق