إصابة 12 طالباً فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج

إصابة 12 طالباً فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج

استقبل مستشفى جهينة المركزى بمحافظة سوهاج 12 طالباً مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة. وكان اللواء أحمد شاهين حكمدار ال

بالصور.. والدة الشهيد إيهاب نصار ترفض التعويض وتنتظر الثأر
“نص الحقيقة” يُحيل عمرو زكي للتحقيق
البرعى : نجحنا في حل مئات الشكاوى حفاظا على حقوق العمال

استقبل مستشفى جهينة المركزى بمحافظة سوهاج 12 طالباً مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة.

وكان اللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية، نائب مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بانقلاب سيارة محملة بعدد 12 طالباً وإصابتهم.

على الفور انتقل إلى مكان الحادث اللواء نادر أبادير نائب المدير لقطاع الشمال والعميد إلهامى عبد المنعم رئيس فرع بحث الشمال، وتبين من خلال التحريات التى قام بها الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة جهينة بالإنابة والرائد أحمد طلعت معاون المباحث عقب الانتقال والفحص أنه أثناء قيادة “مصطفى. م” 19 عاما ويقيم شق النزلة جهينة الغربية دائرة المركز للسيارة رقم 15133 نقل سوهاج على الطريق بناحية المقابر دائرة المركز باتجاه بندر جهينة، اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى لانقلابها على جانب الطريق وفر هاربا تاركا السيارة ونتج عن الحادث إصابة 12 طالبا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتبين أن جميع المصابين من طلاب مدرسة الصنايع الثانوية، وتم نقلهم للمستشفى المركزى بجهينة كما تم تحويل 6 من المصابين إلى مستشفى سوهاج العام، وجار ضبط وإحضار السائق الهارب وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5442 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: