اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات الفنان علي الحجار

أوضح الفنان علي الحجار أنه حقق في السنة الماضية 2021 حلما فنيا عمره 30 سنة، هو القيام بجولة غنائية في محافظات الصعيد برفقة فرقته.

وخلال حواره مع الإعلامي محمد الباز في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر قناة النهار، قال علي الحجار: “ده كان حلم قديم بقاله 30 سنة أو أكتر، إن أنا عايز آخد فرقتي وألف الصعيد، ومش هقدر أعمل ده لوحدي، في إجراءات إدارية وأمنية وكان لازم أجهزة الدولة تخدم الفكرة.”

وكشف علي الحجار كواليس تحقيق هذه الفكرة، موضحا أنه التقى بمدير إدارة نوادي ضباط القوات المسلحة في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بعد الحفل الغنائي الذي أحياه على مسرح الزمالك بتاريخ 6 أكتوبر، ضمن سلسلة حفلات شهرية يقدمها في المسرح منذ مارس الماضي، وهو الحفل الذي قدم في ختامه “ميدلي” الأغنيات الوطنية.

وأضاف:”المنظر كان حلو جدا، والشباب الصغير اللي سمع عن انتصارات أكتوبر في الكتب مسك الأعلام وكان بيغني. لقيته بعد الحفلة بيقوللي إيه رأيك نعمل كذا، طبعا كنت هعيط لإنها أمنية وحلم عندي نفسي أحققه.”

وأشار علي الحجار إلى أن الحظ حالفه بتقديم حفله الغنائي الأول في الأقصر قبل يومين من افتتاح طريق الكباش، وتابع: “الكليبات والأغاني في التليفزيون بتظلمني. أنا في الحفلات بيبان عندي طاقة أكبر لما أشوف بشر قدامي. الحمد لله الحلم إتحقق بشكل جميل، وطبعا أنا غنيت تقريبا كل المسلسلات الصعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق