اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اشهر مسلسلات رمضان القادم.

بدأ مخرجوا الأعمال الدرامية فى عمليات “المونتاج” للحلقات الأولى من المسلسلات المقرر عرضها فى رمضان المقبل، وذلك بالتزامن مع التصوير الذى يستمر فى بعض الأعمال حتى منتصف شهر رمضان، خاصة أن هذه الأعمال بدأت التصوير فى وقت متأخر، لاسيما أن الشهر الكريم يتبقى عليه 37 يوماً فقط، وهو ما جعل منتجوا الدراما يفرضون حالة من الطوارئ على أغلب المسلسلات لينتهون من أغلب أركانها قبل حلول الشهر الكريم.

وخلال التقرير التالى يرصد “اليوم السابع” أول المسلسلات التى بدأت مونتاج ومكساج الحلقات العشر الأولى وهم كالتالى:

مسلسل “كلبش 3” بطولة النجم أمير كرارة، حيث صرح مخرج العمل بيتر ميمى، لـ”اليوم السابع”، أنه أوشك على الانتهاء من مونتاج أول 10 حلقات من المسلسل بشكل كامل، والمسلسل بطولة أحمد عبد العزيز، هشام سليم يسرا اللوزى، إسلام جمال، وعدد أخر من النجوم، تأليف باهر دويدار، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل “لمس أكتاف” للنجم ياسر جلال، حيث دخل مخرج العمل حسين المنباوى لغرف المونتاج للانتهاء من الحلقات الأولى لتسليمها لشركة سينرجى المنتجة للعمل، والمسلسل بطولة فتحى عبد الوهاب حنان مطاوع إيمان العاصى سمر مرسى، وآخرين، تأليف هانى سرحان.

مسلسل “قمر هادى” بطولة النجم هانى سلامة، وبدأ بالفعل المخرج رؤوف عبد العزيز فى مونتاج ومكساج أول 10 حلقات من المسلسل بالتزامن مع التصوير، والمسلسل بطولة داليا مصطفى، يسرا اللوزى، هالة فاخر، حمزة العايلى، أحمد ثابت، وأخرين، إنتاج شركة سينرجى.

pizap (20)

مسلسل “الملكة” بطولة النجم ياسمين عبد العزيز، وانتهى مخرج العمل حسام على من مونتاج ومكساج أول 10 حلقات، بالتزامن مع تصوير باقى الحلقات، حيث انتهى حسام على من تصوير 6 أسابيع من العمل بشكل نهائى، والمسلسل بطولة فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، وآخرين، تأليف أمين جمال وورشته.

مسلسل “هوجان”، بطولة النجم محمد إمام، حيث انتهت المخرج شيرين عادل من وضع اللمسات الأخيرة على مونتاج الـ10 حلقات الأولى، بالتزامن مع تصوير المسلسل، والعمل يعد التجربة الثانية بين محمد إمام وشركة سينرجى فى الدراما، بطولة صلاح عبد الله، عبير صبرى، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، رياض الخولى، وأخرون، تأليف محمد صلاح العزب.

مسلسل “البرنسيسة بيسه” بطولة النجمة مى عز الدين، وانتهى مخرج العمل أكرم فريد من مونتاج ومكساج أول 10 حلقات من العمل، الذى يعد التجربة الأولى دراميا بين مى وأكرم، ويشارك فى بطولته حجاج عبد العظيم، بوسى، أمير المصرى، وآخرون، تأليف مصطفى هاشم وفاروق عمر، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل “حكايتى” بطولة الفنانة ياسمين صبرى، حيث أوشك مخرج العمل أحمد سمير فرج، من مونتاج ومكساج أول 10 حلقات من المسلسل، خاصة أن المسلسل يتضمن مواقع تصوير كثيرة ومنها مشاهد فى الأسكندرية لمدة 15 يوما، ويحتاج لوقت فى ترتيبات وتحضيرات التصوير، إلا أنه استطاع أن ينتهى من مونتاج الحقات الأولى لتسليمها لشركة سينرجى المنتجة للعمل، ويشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، إسلام جمال، وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى.

مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان، وانتهى مخرج العمل أحمد صالح من مونتاج الـ 10 حلقات الأولى من العمل، ويشارك فى بطولته حسن حسنى، دياب، نجلاء بدر، وآخرون، تأليف محمد سيد بشير، إنتاج شركة سينرجى.

ويعمل مخرجو باقى المسلسلات على قدم وساق للانتهاء من تصوير عدد كبير من الحلقات فى وقت قياسى، بالتزامن مع مونتاج الحلقات الأولى، من أجل تلسيمها لصناعها خلال الأيام المقبلة.

pizap (3)
pizap (13)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق