اهم اخبار الرياضة

الخطيب: لا أملك الأهلي حتى أعد أحدا برئاسته.. ومرتجي تخلى عن طموحه

وقال الخطيب في ضيافة برنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس 1” عن استبعاد خالد الدرندلي من قائمته في الانتخابات: “لا يصح الحديث عن أي خلافات، اخترت المجموعة التي أرى أنها ستحقق مصلحة النادي مثل القائمة السابقة”.

وأضاف: “أعضاء الجمعية العمومية والجماهير هم الداعمون للأهلي ولا يرضيهم الحديث في خلافات، قدامهم حاجة واحدة بس وهي مصلحة النادي الأهلي، وهم قادرون على التفكير جيدا وهم أصحاب الصوت لمن يحقق مصلحة الأهلي”.

وأكمل: “أستشير بعض حكماء النادي قبل وضع القائمة لكن القرار الأخير لي لأنني مَن أدير، ومنذ أربع سنوات وضعت رؤية قبل خوض الانتخابات في 2017 وهذه الدورة أيضا”.

وتابع: “بالتأكيد حزين لاستبعاد عدد من أعضاء قائمتي السابقة لكن بشكل شخصي، ولمصلحة الأهلي وما نرغب في تحقيقه خلال الأربع سنوات المقبلة أحتاج إلى مجموعة أخرى، إبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وجوهر نبيل خارج القائمة والثلاثاء يساندون مصلحة الأهلي رغم خروجهم، اللي عايز يخدم النادي يخدمه بره القائمة وجوه القائمة، مصلحة الأهلي هي التي تحكمنا حتى لو كانت على حسابي”.

وواصل: “رفعت شعار الأهلي لبس للبيع، النادي الأهلي ملك لأعضائه وجماهيره، وعندما طلبت من خالد مرتجي في الانتخابات السابقة دخول القائمة كعضو وتكليفه بأن يكون مسؤول عن العلاقات الجارجية تخلى عن طموحه الشخصي ومن أجل مصلحة الأهلي وقال لي أنه تحت أمر النادي”.

وأكمل: “خالد مرتجي يتمتع بشخصية مختلفة وثقافة كبيرة ويتحدث العديد من اللغات ويتمتع بتواصل عالمي من خلال شركاته الناجحة، وهو ما أهله للترشح على منصب أمين الصندوق، أمانة الصندوق التي اعتدنا عليها يجب أن يتغير نمطها، كنا فرع واحد والآن لدينا أربعة أفرع، وصلنا إلى العالمية من خلال الإنجازات، نخطط لبناء اقتصاد قوي، نحن أكثر ناد في العالم تحقيقا للألقاب على مستوى كرة القدم”.

وعن حقيقة تقديم وعد لخالد مرتجي برئاسة النادي الأهلي، أتم محمود الخطيب تصريحاته قائلا: “لا أملك منح وعود لأي شخص وهذا حق لأعضاء النادي، هذا ملك للجمعية العمومية ورئيس النادي القادم، النادي الأهلي مش بتاعي، بتاع تاريخه وجماهيره وأعضائه، وأعضائه هم أصحاب الحق في ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق