البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

الدوري المصري.. بيراميدز 3-0 سموحة.. خربين يسجل

زوار راديو مصر علي الهوا الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة بيراميدز وسموحة ضمن منافسات الجولة 22 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة هي الأولى للمدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي تم تعيينه خلفاً للمدرب حسام حسن الذي تم إقالته بعد التعادل مع الزمالك (3-3).

ملخص المباراة

بيراميدز ضغط مبكراً بحثاً عن هدف مبكر وكاد سيفونتي أن يفعلها باختراق رائع في الدفاع السكندري وتمريرة وضعت جون سيفونتي في مواجهة حارس سموحة الذي تصدى لتسديدة الإكوادوري.

وحصل بيراميدز على ركلة ثابتة في الدقيقة 5 على حدود منطقة الجزاء ليتصدى عبد الله السعيد للتنفيذ بإرسال تسديدة قوية بيمناه علت عارضة الضيف الأزرق بقليل.

واحتسب الحكم ركلة ثابتة جديدة لبيراميدز على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 13 ليتصدى اللاعب عبد الله السعيد مرة أخرى لتسديد الكرة قوية لتمر من فوق الحائط البشري إلى خارج الملعب.

وكاد بيراميدز أن يتقدم في الدقيقة 25 بعد عرضية من اللاعب رجب بكار داخل منطقة الجزاء حولها سيفونتي بيمناه باتجاه الشباك لكنها ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

وفي الدقيقة 39 وصل بيراميدز إلى منطقة جزاء سموحة بتمريرة عرضية أرضية من عمر جابر إلى عمر خربين الذي سدد كرة أرضية ضعيفة أبعدها الحارس، وفي الدقيقة 40 لعب سيفونتي عرضية داخل منطقة الجزاء حولها خربين بتسديدة سيئة مرت إلى جوار القائم الأيسر.

هدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 48 بعد اختراق من كينو من الجهة اليسرى وإرسال عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها اللاعب محمود منصور عن طريق الخطأ في مرماه.

وسجل بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد عمل جماعي رائع انتهى بتمريرة من عمر جابر إلى بينافينتي داخل منطقة الجزاء الذي مرر بالكعب بطريقة رائعة إلى سيفونتي ليسدد أرضية بيسراه عانقت شباك أبو جبل.

واحتسب الحكم الصربي ركلة جزاء لصالح بيراميدز في الدقيقة 60 بعد عرقلة اللاعب عمر خربين، الذي تصدى بنفسه لتنفيذ الركلة ليسدد كرة أرضية قوية على يمين الحارس أبو جبل معلناً عن هدف ثالث.

وتألق الشناوي وحافظ على شباكه نظيفة بعد التصدي لمحاولة من اللاعب حسام حسن الذي سدد من داخل منطقة الجزاء، ثم تصدى مجدداً لعرضية خطيرة من ركلة ثابتة ليحولها لركنية جديدة لم يستفد منها سموحة في الدقيقة 68.

وأطلق نبيل دونجا قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من السعيد في الدقيقة 77 لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيمن بمسافة قريبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق