السيد حمدي: قلبي توقف أثناء ركلة الجزاء

أبدى السيد حمدي -مهاجم النادي الأهلي- سعادته الكبيرة بالهدف الذي أحرزه في مرمى اتحاد الشرطة في اللقاء الودي الذي جمع لفريقين أمس (الإثنين)، مؤكدا شعوره بفرحة غامرة بتسجيل أول هدف له مع الفريق منذ انضمامه قادما من بتروجيت.وسجل حمدي أول أهدافه بالقميص الأحمر بعدما حوّل ركلة جزاء بنجاح داخل مرمى الشرطة، في اللقاء الودي الذي انتهى بفوز الأهلي 2/ 1.

وقال حمدي لـ”بص وطل” اليوم: “قلبي توقف أثناء ركلة الجزاء، وكاد يغمى عليّ للحظات قبل أن أتأكد من دخولها المرمى؛ لأن اتحاد الشرطة كان قبلها بدقيقة قد أهدّر ركلة جزاء، كما أن جهاد جريشة –حكم المباراة- تلاعب بأعصابي قبل أن أسدد الكرة، وعندما ارتطمت في يد الحارس وكادت تخرج حينها قلبي توقف قبل أن ترتطم بالقائم وتدخل المرمى”.

وأضاف: “منذ أن انضممت للأهلي وأنا أحلم بتسجيل هدف حتى ولو كان في لقاء ودي؛ لأن ذلك يترك بصمة طيبة مع المدرب ومع الجمهور، ولو أضعت هذه الفرصة لدخلت في دوامة من الإحباط؛ ولكن الحمد لله على الهدف، وأتمنى أن يحالفني التوفيق وأنجح في التسجيل بمرمى المولودية في الجزائر؛ حتى تكون الفرحة الكبرى بهدف في دوري الأبطال”.

وانتقل المهاجم الدولي إلى الأهلي في الصيف الجاري قادما من بتروجيت، وشارك لدقائق في مباراتي الفريق الإفريقيتين أمام الوداد البيضاوي والترجي التونسي قبل أن يخرج من قائمة مواجهة مولودية العاصمة.

وشدد حمدي على رضاه عن المستوى الذي قدمه حتى قبل إحرازه للهدف، مؤكدا أن تحركاته كانت إيجابية على المرمى، وساعدت زملاءه في التحرك بمساحات خلف المدافعين.

وأضاف: “ثقة مستر جوزيه ليست بالأمر السهل، وأعلم جيدا أنه لو فقد هذه الثقة بلاعب سوف يُعاني كثيرا من أجل استعادتها وربما يفشل في ذلك، والتجارب كثيرة؛ لذلك كانت سعادتي كبيرة بأول اختبار لي وأول الأهداف بالقميص الأحمر”.

فضل يرجع الهدف إلى العمرة
ومن ناحية أخرى عبر محمد فضل عن سعادته بإحراز هدف الفوز للأهلي أمام الشرطة، مؤكدا سعيه كثيرا لتحقيق هذا الهدف بعد أن غاب لفترات طويلة؛ بسبب الإصابات المتكررة.

وقال فضل لـ”بص وطل”: “عندما كنت في رحلة العمرة الأخيرة دعوت الله أن يوفقني في تسجيل الأهداف، واستعادة مكانتي السابقة؛ وشعرت بأن ذلك سوف يحدث في أول فرصة.. والحمد لله أنني سجلت رغم أن الفرصة كانت شبه معدومة لذلك”.

ونفى فضل وجود أي عروض لضمه من أي نادٍ، مؤكدا أنه سمع فقط من المقربين منه عن عرض من نادي إنبي لضمه، مشدداً على عدم تلقيه أي اتصال أو تفاوض من أي طرف.

وأضاف: “الأهلي به عدد كبير من اللاعبين في خط الهجوم؛ ولكن مركز رأس الحربة الصريح لا يشغله سواي أنا وعماد متعب؛ وبالتالي من الصعب أن يفرط النادي في أي منا، كما أن الأمر غير مطروح بالمرة”.

leave a reply

ثمانية عشر − عشرة =