اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

الكينج محمد منير يعود جديدا في ملتقي الشباب العربي الأفريقي.

بصوت لا يخطئه الكثيرون، تحدث “الكينج” محمد منير، بافتتاحية الفيلم التسجيلي عن محافظة أسوان، خلال الحفل الختامي لملتقى الشباب العربي الأفريقي في أسوان، تحت رعاية ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من شباب العرب والأفارقة والمصريين.

وقام النجم محمد منير بدور الـ”فويس أوفر” للفيلم، بصوته الهادئ المميز، حيث عَرَّف ابن أسوان، محافظته، بأنها “حلقة الوصل بين الشمال والجنوب، هي أرض السحر والحضارة والطبيعة، هي أرض التنمية والمشروعات القومية الكبرى، هي أرض مصرية أفريقية عربية، هي أسوان، ملتقى الشباب العربي والأفريقي”.

تجربة الـ”voice over” التي قام بها النجم محمد منير، ليست الأولى له، حيث سبق وأن قدم الأداء الصوتي لإعلان إحدى شركات الاتصالات خلال شهر رمضان الكريم عام 2012، وشارك فيه أيضا بالتمثيل.

وعقدت فعاليات ملتقى الشباب العربي الأفريقي، خلال يومي (16 و17 مارس)، في مدينة أسوان (عاصمة الشباب الأفريقي)، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من قيادات الدولة، وبمشاركة أكثر من 1500 شاب أفريقي وعربي.

ودارت أجندة الملتقى حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والأفريقي، خاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي للعام الجاري.

وتنوعت أشكال الفعاليات خلاله بين “جلسات نقاشية، وورش عمل، وطاولات مستديرة” جمعت القادة من الشباب، وصُناع القرار، في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب في العالم العربي والقارة السمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق