اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تعرف علي تفاصيل مسلسل “Turn Up Charlie.

مسلسل Turn Up Charlie كوميديا جديدة بطلها الممثل البريطاني إدريس ألبا، يجسد فيها دور “تشارلي” منسق موسيقي معدم يحاول استئناف مسيرته الموسيقية بعدما يفاجأ بعودة صديق الطفولة “ديفيد” إلى لندن بعد أن أصبح نجما في هوليوود برفقة زوجته “دي جي” الناجحة وابنته المشاكسة ويعرض على “تشارلي” أن يعمل مربية للطفلة البالغة من العمر 11 عاما.

قد يجسد إدريس ألبا خلال أحداث المسلسل شخصية منسق موسيقي تعثر في مسيرته ولكن في الواقع إدريس ألبا متمكن للغاية من الموسيقي والدليل على ذلك أنه كان منسقا موسيقيا في حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ميركل.

أدوار الأكشن والإثارة ليست جديدة على الممثل البريطاني، ولكن كوميديا! كيف أقنع إدريس ألبا شبكة Netflix بأنه من الممكن أن يجسد دورا كوميديا.

يقول إدريس ألبا في تصريحاته لموقع Collider “كانت هناك محادثة، هل تود تقديم دورا كوميديا وكان ردي بالطبع هذا جيد جدا، سيكون هناك قدرا من الإثارة لم ترها من قبل”، مضيفا ” أنت تقول أنه يمكنك أن تكون مضحكا؟ حسنا سنرى”.

يشارك إلى جانب إدريس ألبا في دور “تشارلي” فرانكي هارفي في دور الطفلة المشاكسة “جابرييل” بينما تجسد بايبر بيرابو دور والدتها “سارة”.

كما يشارك كل من جي جي فيلد و أنجيلا جريفين وجايد أنوكا وغيرهم من النجوم.

فما رأي النقاد في مسلسل Turn Up Charlie وهل وجدوا إدريس ألبا مضحكا؟

New York Times

يرى الناقد مايك هيل أن إدريس ألبا نجح في أن يبعد كل البعد عن صورته كشخصية خارقة، فهناك أداء عاطفي مليء بالمشاعر الدافئة، ويقول الناقد “على الرغم من ذلك هناك مشكلة يعاني منها الممثل البريطاني ” إنه ليس مضحكا”، يبدو أنه في الغالب شخصية لطيفة ولكنه ليس على استعداد كامل لتأدية الأدوار الكوميديا بعد”.

Forbes

يقول الناقد ميريل بار إن ما أظهرته هذه الدراما هو الموهبة الواضحة في أداء شخصية الفتاة الصغيرة التي جسدتها فرانكي هيرفي، وليس من السهل أن يتصرف طفل كشخص بالغ ونجاح هيرفي في أداء هذه الشخصية يتطلب عبقرية من نوع خاص.

ويرى الناقد أن المسلسل لا يتضمن شيء مذهل، وهذا أمر جيد لأن الهدف من المسلسل هو تقديم عمل مسل وكوميديا لا تتطلب الكثير من التعقيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق