البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تمهيدا لعقد دائم مع يونايتد.. سولشاير: أنهيت تعاقدي مع مولدة

فتح النرويجي أولي جونار سولشاير الباب أمام توقيعه عقدًا دائمًا مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما صرح بأنه أنهى تعاقده رسميًا مع نادي مولدة النرويجي الذي انتقل منه بشكل مؤقت لقيادة مانشستر يونايتد عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتولى سولشاير القيادة الفنية لمانشستر يونايتد بشكل مؤقت في ديسمبر من عام 2018 الماضي، وبقي تعاقده مع نادي مولدة النرويجي ساريًا على أن يعود للفريق عقب نهاية الموسم الجاري، أو عقب تعيين مدير فني جديد للفريق الإنجليزي.

إلا أن الطفرة المبهرة التي حققها الفريق الإنجليزي تحت قيادة سولشاير مهدت الطريق أمام بقاء المدرب النرويجي على رأس القيادة الفنية، خاصة بعدما حقق عودة تاريخية في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، بالفوز خارج ملعبه إيابًا بنتيجة 3-1 على باريس سان جيرمان الفرنسي، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.

زقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر يونايتد أمام آرسنال في الجولة الثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز: “فيما يخص مسالة عقدي، لا يمكن أن تصبح ملتزمًا بعقدين في وقت واحد عندما تكون مديرًا فنيًا، عقدي مع مولدة تم فسخه، وأنا متعاقد مع مانشستر يونايتد حتى شهر يونيو المقبل”.

وأكمل المدير الفني النرويجي: “أحب العمل مع هؤلاء الفتية، أحب العمل هنا، كما قلت سابقصا أنا هنا لأقدم أفضل ما لدي كل يوم، وعندما يتم اتخاذ قرار جديد، سنرى ماذا يمكن أن يحدث في ذلك الوقت”.

وتقدم مانشستر يونايتد تحت قيادة سولشاير إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 58 نقطة، ويواجه آرسنال صاحب المركز الخامس برصيد 57 نقطة في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق