البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

حقيقة اقتراب محمد النني من الانتقال الي ميلان

قال مصدر مُقرب من محمد النني، لاعب آرسنال المُعار لصفوف بشكتاش التركي، إن ما يتردد عن إتمام نادي ميلان، اتفاقه مع محمد النني للانتقال إلى صفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ليس دقيقًا.

وكان محمد النني، صاحب الـ 27 عامًا، قد انتقل لصفوف نادي بشكتاش التركي في أغسطس الماضي على سبيل الإعارة من نادي آرسنال الإنجليزي لمدة موسم.

المصدر ذاته، أوضح في تصريحات خاصة لراديو مصر علي الهوا اليوم الخميس، إن الأمر مجرد اهتمام من نادي ميلان للحصول على خدمات النني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولكن لم يدخل أي طرف في مفاوضات جادة لضم اللاعب.

النني ـ الذي ينشط في مركز خط الوسط ـ شارك مع بشكتاش منذ انتقاله لصفوفه في أغسطس الماضي بـ 17 مباراة؛ حيث صنع هدفًا لزملائه.

ويحتل نادي بشكتاش المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي بعد مرور 16 جولة منه برصيد 27 نقطة بفارق نقطة عن فنربخشة صاحب المركز الرابع واثنتين عن طرابزون صاحب المركز الثاني وثلاثة عن بلدية اسطنبول الوصيف بينما يحتل ميلان المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن تورينو صاحب المركز العاشر ونقطة عن بولونيا صاحب المركزالتاسع وثلاثة عن نابولي صاحب المركز الـ 8 بعد مرور 17 جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق