البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

“خطأ البداية وتحذير من تخريب الدوري”.. 10 رسائل لتركي آل الشيخ فى ظهوره الاستثنائى

وجه تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز عدة رسائل فى ظهوره التلفزيوني الاستثنائى مساء أمس،الخميس على قناتين فضائتين .

وأجرى آل الشيخ جولة زيارات مكوكية بزيارة تدريب فريق بيراميدز واستضافة قناتي ، “أم بي سي” و “أون سبوت” على هامش المران ثم التوجه إلى نادي الزمالك بصفته رئيس الإتحاد العربي قبل أن يختتم جولته بزيارة منزل رئيس النادي الأبيض بمنطقة المهندسين.

ووجه تركي آل شيخ 10 رسائل خلال استضافته وهي:

1- الحرب مع مجلس الأهلي

اشجع الأهلي أنا وحسام البدري ولست فى أزمة مع الجماهير أحبها وأحب كيان الأهلي وأعلم الآلة الأعلامية السيئة التى تعمل على افساد العلاقة، مشكلتي مع الجماهير “قليلة الأدب” التى سبتني بوالدتي ، دائماً أقول بابي مفتوح للأهلي ولكن ليس مع هذه الإدارة وأقول للجماهير أنتم تعرفون حربي معهم وليس معكم.

2- اخطأت فى البداية

تواجدي على مواقع تواصل الإجتماعي من أجل “الفضفضة” وتوجيه الرسائل للناس بدون مونتاج ، جربت إيصال الرسائل قبل ذلك بطرق أخرى ولكن كانت تصل بالطريقة الخطأ لذلك اخترت الطريقة المباشرة والعفوية لاختصار الطريق ، فى بدايتي كنت مخطأ نوعاً ما فى قسوة توصيل الرسائل وليس فى مصداقيتها لكن مع الوقت نتعلم .

3- مش عاوزين لاعبين من الأهلي

لن نمضي مع أى لاعب من الأهلي ، وقفت فى صفقة التعاقد مع صبري رحيل بعد أن كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال لنا ، حالياً محمد العاصي المدير التنفيذي للنادي وكيل 3 لاعبين للأهلي ، أقول لهم: مش عاوزين ، ما تسوقهمش على حسابنا ، لو دفعولنا فلوس مش عايزنهم، هو أنا مش هلاقي لاعيبة إلا فى الأهلي؟.

4- صرفنا النظر عن التعاقد مع مؤمن زكريا

مؤمن زكريا آجل توقيعه مع الأهلي من أجل الانضمام لنا وأنا من صرفت النظر رغم إقتناع إدارة بيرايمدز باللاعب ، وعندما فاوضته أحدي الأندية السودية واستشارتني من أجل التعاقد معه وافقت، مشكلتي ليست مع الكيان.

5- تصعيد الأهلي ضد أهلي جدة والسعيد ؟ لن يطول شىء

هل من الأدب والمنطق والذوق أن يشكو الأهلي أهلي جدة وعبد الله السعيد للفيفا وأنا دفعت قيمته لثلاث
مرات وتصعيد القضية إلى الفيفا ضد أهلي جدة السعودي؟ هل تنسي مواقف المميكلة العربية السعودية وأهلي جدة السعودي ورئيسه الشرفي الأمير عبد الله الفيصل؟

شكوى الأهلي فى “الهوا” ولن يطول شيء اللاعب فسخ عقده مع أهلي جدة وهناك شبهة قانونية فى شرعية بند بعدم عودته لمصر .

6- كيد الأهلي

لس من من المعقول أن تصرف هذه الأموال من أجل كيد أحد ، هذا المنطق والكلام العقلاني وليس لى علاقة بما يردده غير العقلاء ، لو الكيد هو الهدف لاكتفيت بصرف 1% من هذا المبلغ وكنت حققت أهدافي.

7- مونديال الأندية وخط أحمر

هدف بيراميدز المنافسة على البطولات هذا الموسم والتأهل لبطولات أفريقيا والعام القادم الفوز بالبطولات هذا خط أحمر ، اتطلع للمشاركة فى كأس العالم للأندية هناك أندية سعودية لم تشارك حتى الأن واسعي لأن يسبقها بيراميدز.

8- الزمالك منافس بيراميدز على الدوري

الزمالك أقرب للفوز بالدوري وسننافسه اذا كان هناك عدالة وتكافؤ الفرص فى تنظيم المسابقة .

9- رفض حل اتحاد الكرة يعني تخريب الدوري

أقبل بحل اتحاد الكرة باستبدال مباراتنا مع الأهلي فى نهاية الشهر بمباراة الكأس، أحنا “ادبسنا” لدينا مرونة ولكن لن نلعب مباراة الدوري قبل مواجهة الأهلي والزمالك ، قبلنا بالحل وهو ليس الأمثل لنا تقديراً للظرف الحالي والدوري الاستثنائى هو حل يرضينا ويرضي الأهلي ، واذا تم رفض هذا الحل اعتقد أنه سيكون تجاوزاً خطيراً وعدم تعاون ومحاولة تخريب الدوري .

10- وكلاء لاعبين اعتبروني كالمجنون لأنى استثمرت في مصر

لدي أصدقاء ووكلاء في كرة القدم العالمية، نصحوني بالاستثمار في أوروبا، إنجلترا أو فرنسا، وإنفاق نفس المبالغ لكنني رفضت واعتبروني مجنوناً للاستثمار في مثل هذا التوقيت وفي هذا المكان، لكنني سعيد بوجودي هنا لأني ابن مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق