اهم الاخبار

خطوات التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم وإدارى

خطوات التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم عن كون تقديم الطلبات للتعيين في مسابقة الوزارة سيكون بشكل إلكتروني حيث سيتم السماح للشباب الراغبين في التقدم بملء البيانات الخاصة بهم عبر البوابة الإلكترونية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مؤتمر صحفي مطلع هذا الأسبوع عن انطلاق مسابقة لتعيين نحو 120 ألف معلم وإداري وعامل في مدارس الوزارة وذلك بدءًا من صباح يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الجاري، مشيرة إلى كون التقديم في تلك المسابقة سيكون إلكترونيًا عبر بوابة وزارة التربية والتعليم على شبة الإنترنت.

وكذلك سيتم السماح لأول مرة برفع السيرة الذاتية للمتقدم عبر الموقع المخصص لذلك.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن التقديمات في مسابقة التعيينات متاحة فقط للخريجين والحاصلين على الشهادات من داخل مصر، ولن يتم السماح لأي شخص مخالف هذا الشرط بتقديم أوراقه في هذه المسابقة.

وبحسب ما ذكره وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، فإن الوزارة سوف تتواصل مع المتقدمين عبر «فيسبوك» و«واتساب» من أجل متابعة عملية التسجيل وتقديم الأوراق وكذلك للاطلاع على النتائج.

موعد بداية ونهاية التقديم الإلكتروني في مسابقة وزارة التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في ديوان عام الوزارة، أن موعد بدء تقديم الأوراق والبيانات إلكترونيا سيبدأ من يوم الأربعاء ويستمر لمدة 10 أيام أخرى.

وبعد نهاية هذه الفترة سيتم عقد الاختبارات المقررة للتقديم، وبعد ذلك مرحلة المفاضلة والمقابلة الشخصية وأخيرًا مرحلة التظلمات على نتائج المسابقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

راديو مصر علي الهوا

تابعوا الصفحة الرسمية لراديو مصر علي الهوا علي الفس بوك


This will close in 30 seconds

إغلاق