رسمياً.. الدوري 14 أكتوبر بـ20 فريقاً.. والكأس 6 سبتمبر

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري 2011-2012 والذي سيبدأ يوم 14 من شهر أكتوبر.
وأشارت جريدة (الشروق) اليوم (الإثنين) أنه تقرر أيضا تحديد موعد استئناف بطولة كأس مصر لموسم 2010-2011 في 6 سبتمبر المقبل بمباراة الأهلي وكيما أسوان، في حين يقام دور الـ16 يومي 20 و 21 من الشهر ذاته وتختتم البطولة 21 من شهر أكتوبر.

وتنطلق مسابقة الدوري الممتاز بـ20 فريقا بعد إلغاء الهبوط من دوري الموسم المنصرم وصعود أربعة فرق من الدرجة الثانية.

على جانب آخر، أعلن إيهاب صالح -المدير التنفيذي لاتحاد الكرة- أن الاتحاد سيعلن اسم المدير الفني الجديد يوم 23 أغسطس عقب اجتماع المجلس الذي تحدد هذا التاريخ كموعد نهائي لإعلان اسم المدرب.

وقال صالح في تصريحات تليفزيونية إن الاتحاد أخطر المدرب الكولومبي ماتورانا بضرورة الحضور إلى القاهرة قبل يوم 21 أغسطس الجاري للتفاوض معه إن كانت لديه النية في تدريب المنتخب الوطني لتكتمل الصورة أمام مجلس الإدارة بالنسبة للمرشحين الثلاثة وهم: الصربي زوران فيلبوفيتش، والأمريكي بوب برادلي، بالإضافة لماتورانا.

وأضاف صالح أن الاتحاد وضع مجموعة من المعايير الفنية التي لخصها في عدد من الأسئلة وصلت إلى حوالي 47 سؤال طرحها على المدربين الذين حضرا إلى القاهرة لتكون لديه وثيقة علميه موثقه عن رؤية كلا منها الفنية للمهمة التي ينتظر أن تسند إلى أي منهما.

leave a reply

إحدى عشر − عشرة =