اخبار السينما و الفن

سلاف فواخرجي توظف إبنها في دعم النظام السوري

أنهى حمزة رمضان ابن الفنانين وائل رمضان وسلاف فواخرجي تسجيل وتصوير أغنية ” ولادك يا سورية ” وهي من كلمات نهى معلا

وألحان عماد السمان، ومن توزيع نظير مواس، من سيناريو وإخراج وائل رمضان وسلاف فواخرجي، وإنتاج جدته الكاتبة ابتسام أديب. وتأتي الأغنية في ظل الأحداث الأخيرة التي تشهدها سورية حيث يصور الفيديو كليب الخاص بها مجموعة من الأطفال الذين يؤكدون وقوفهم مع وطنهم سورية بمحنته ويعدونه بمستقبل جميل من خلال علمهم وتأكيدهم بأنهم سيكونون جيلا ً هدفه خدمة الوطن وتطويره، في رسالة أن الوطن مسؤولية وأمانة في أعناق الجميع بدءا ً من الأطفال ومرورا ً بالشباب وصولا ً إلى النساء والشيوخ.
وأكد الفنانان وائل رمضان وسلاف فواخرجي أن المساهمة في بناء الوطن وحمايته وتطويره هي واجب على جميع أبناء سورية مشيرين إلى أن ابنهما حمزة أصر أن يقدم أغنية يهديها لبلده للوقوف معه في المحنة التي يتعرض لها.
ولفت رمضان وفواخرجي إلى أن دراسة حمزة للموسيقى وولعه بها هي السبب الرئيس الذي دفعه للتفكير بتقديم أغنية ” ولادك يا سورية ” لكي يكون جزءاً من موقف صريح وواضح حيث مؤكدين بأن تحديد الموقف أفضل بكثير من الصمت.
وسبق لحمزة البالغ من العمر ثلاث عشرة سنة أن مثل في كليب (بشكر الله أنا سوري) مع والده وائل عام 2006، كما وقف أمام كاميرته إلى جانب والدته الفنانة سلاف في مسلسل “كليوباترا”، حيث أدى دور بطليموس الثالث عشر، شقيق الملكة كليوباترا.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق