البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

صدام الأبطال.. كلوب يواجه بايرن بعدما كان على وشك تدريبه منذ 11

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب لمواجهة بايرن ميونخ، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، بعد 11 عامًا من خسارة المدرب الألماني فرصة تدريب العملاق البافاري.

وصرح أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ بأن كلوب كان قريبًا للغاية من تدريب الفريق البافاري عام 2008، إلا ان المهمة أوكلت لمواطنه يورجن كلينسمان في ذلك الوقت.

وأنهى كلوب مهمته في تدريب فريق ماينز عام 2008، وكان مرشحًا لقيادة بايرن ميونخ، قبل أن يتولى تدريب بوروسيا دورتموند، الذي استمر معه لسبع سنوات، وقاده لتحقيق لقب دوري الدرجة الأولى الألماني مرتين، وانتقل منه لتدريب ليفربول عام 2015.

وقال هونيس في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: “قبل سنوات عديدة كنا على وشك التعاون سويًا، لكن في النهاية تعاقدنا مع يورجن كلينسمان، أحترمه وأحترم عمله كثيرًا، مواجهتنا ستكون مهمة صعبة على الطرفين، أتمنى أن نتجاوزها”.

ويستضيف ليفربول على ملعبه “أنفيلد” نظيره بايرن ميونخ، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يحتضن ستاد أليانس أرينا بالأراضي الألمانية مواجهة الإياب، في الثالث عشر من مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق