البوابة الأخبارية

عبد الباقي: لن نضحّي بمتعب.. وبركات يعود بعد 10 أيام

ما زالت فرص لحاق عماد متعب -مهاجم الفريق- غير مؤكّدة حتى الآن؛ بعد أن غاب عن المشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، واكتفى بعمل أشعة على قدمه والجلوس على دِكة البدلاء؛ لمتابعة استعدادات زملائه لمباراة المولودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرّض المهاجم الدولي لكدمة في الركبة، وتحديدا في موضع إصابته التي تعرّض لها خلال فترة وجوده بالدوري السعودي وأبعدته لشهور عن الملاعب، وهو ما أثار القلق عليه من جانب الجهاز الفني للأهلي.

وقال وليد عبد الباقي -طبيب الفريق- اليوم (الأحد): “بالفعل الكدمة جاءت في موضع الإصابة القديمة حول أربطة الركبة، والأشعة بيَّنت عدم وجود أي تمزّق أو قطع أو خلافه، وإنها مجرد كدمة فقط، ومنحناه راحة سلبية من التدريبات الجماعية؛ وبالتالي لن يتمكّن من المشاركة في لقاء اتحاد الشرطة الودي غدا؛ حتى يخضع تماما للراحة من الإصابة”.

وأضاف طبيب الأهلي: “لا أضمن مشاركة متعب في مباراة مولودية الجزائر المقرر لها 28 من الشهر الجاري؛ حيث لا يمكن الدفع بمتعب في أي مباراة قبل التأكُّد من شفائه تماما، ولن نضحّي به قبل أن يكتمل شفاؤه؛ لأن الوقت ضيق أمام مباراة المولودية؛ لأن عودة متعب للتدريبات الجماعية قد تتأخّر إذا لم يتعافَ من الإصابة، والفريق مرتبط بالسفر للجزائر يوم 26، وكل ما نملكه هو محاولة علاج اللاعب حتى يكون جاهزا قبل المباراة بثلاثة أيام على الأقل”.

وأشار الطبيب إلى أن الخشونة التي يتمتّع بها لاعبو مولودية الجزائر -خصوصا في خط الدفاع- قد تدفع الجهاز الفني إلى الخوف على متعب، وتجهيز السيد حمدي أو محمد فضل للمشاركة على حسابه.

وعن إصابة محمد بركات قال: “الشرخ التأم بنسبة 60%، وبركات أمامه 10 أيام حتى يعود مرة أخرى إلى النادي؛ لعرض إشاعات جديدة تُحدّد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية”.

وأتمّ طبيب الأهلي حديثه بأن بركات يخوض الآن مرحلة التأهي

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق