البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

عبد الحفيظ مستنكرًا: لماذا تؤجل مباراة الزمالك؟ هل يلعبون في أفريقيا ونحن في “الساحل الشمالي”

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن تأجيل لقاء الزمالك مع المقاولون العرب بالدوري المصري، يعد قرارًا غير منصفًا من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي، إلى أن ناديه لا يستفيد من إرهاق خصومه في الدوري المصري، بينما يتعرض لاعبيه للإرهاق بسبب ضغط المباريات.

وبدأ عبد الحفيظ حديثه قائلًا: “بتروجيت حاله اختلف تمامًا تحت قيادة محمد عودة، الفريق حقق نتائج مميزة في الفترة الأخيرة وابتعد عن مراكز الهبوط، وهو ما يؤكد قيمة الانتصار الذي حققه الأهلي”.

وأكمل: “لا أريد الحديث عن الأمور التحكيمية، سنخسر كريم نيدفيد في مواجهة الزمالك بسبب بطاقة صفراء رغم وجود بعض الحالات الأشبه بالملاكمة ولم يتخذ بها أي قرار”.

وتطرق عبد الحفيظ للحديث عن قرارات لجنة المسابقات، حيث قال: “هل من العدل والإنصاف أن نلعب مباراتين كل 48 ساعة ستة مرات هذا الموسم؟، بينما يتم تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون لمدة 24 ساعة”.

وأوضح: “أعلم أن الكونفدرالية أقوى من دوري الأبطال، ولنعتبر الأخيرة بطولة محلية، ولكن هل من الإنصاف أن تستفيد من إرهاقي ولا استفيد من إرهاقك؟”.

واختتم: “هل تأتي أنت من كينيا أو أنجولا وأنا قادم من الساحل الشمالي؟ أنا أيضًا ألعب في أدغال أفريقيا، هل يمثلون مصر وأنا لا أمثلها؟ “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق