اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

عفاف شعيب: هو أنا لوحدي اللي باكل ريش وبيتزا

وصفت الفنانة عفاف شعيب مَن هاجموها وقت ثورة 25 يناير بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل عن الريش والبيتزا، بأنهم من الحاقدين الذين يتصيدون الأخطاء.

وقالت عفاف شعيب في حوار لها في برنامج “نصف الحقيقة” مع لميس الحديدي أمس (الثلاثاء): “ما كنتُ أقصده بتصريحاتي: أن أولاد أخي الصغار (علي وحبيبة)، لا يدركون معنى الثورة؛ لذلك كانوا غاضبين من فكرة غلق محلات الريش والبيتزا”.

وأضافت: “ما هي كل الناس كانت بتأكل بيتزا وريش، هو أنا وحدي اللي كنت باكلهم”.

وحول علاقتها بالنظام السابق أوضحت: “أنا كنت من المكروهين في النظام السابق؛ بسبب ارتدائي للحجاب، وفي إحدى المرات حضرتُ مؤتمرًا لسيدات الأعمال، وكانت تحضره حرم الرئيس السابق وعدد من المقربات منها؛ حتى إن واحدة منهن جاءتني وقالت لي: مدام عفاف إحنا كلنا بنحبك، ولكن مش مفروض تخلعي الحجاب بقى؟ وهو ما جعلني أردّ عليها: ده حجابي اللي ربنا فرضه عليّ، أخلعه إزاي يعني؟ وبعدين لما أنتم عارفين إن أنا محجبة دعيتوني ليه لحضور المؤتمر؟”.

وكشفت عفاف شعيب أيضًا أن جهاز أمن الدولة -الذي تم إلغاؤه مع سقوط النظام السابق- قد طلب منها ذات يوم أن تقوم بالتجسس على إحدى الفنانات المحجبات؛ إلا إنها اعتذرت.

وأكدت عفاف شعيب أن مجموعة من شباب ثورة 25 يناير طلبت منها المشاركة معهم هي والفنان محمد صبحي؛ لتحسين صورة الشرطة لدى الشعب، وأنهم اتصلوا بها وطلبوا منها أن تشارك معهم، وهنا سألتها لميس الحديدي: “هل أنتِ متأكدة أن دول شباب الثورة مش فلول؟ فردّت عليها عفاف شعيب: طبعًا متأكدة، أنا ماليش دعوة بالفلول”.

يُذكر أن الفنانة عفاف شعيب تشارك في مسلسل “آدم” الذي يُعرض حاليًا.. المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد سامي، بطولة: تامر حسني، وماجد المصري، وأحمد زاهر، ودينا فؤاد، وعفاف شعيب، وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود الجندي، ونهال عنبر.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق