اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

“كابتن مارفل”.. يعيد الايرادات للبطلات الخارقات .

بعد سنوات من حديث شركات الإنتاج عن إخفاق البطلات الخارقات في شباك التذاكر العالمي، أدركت هوليوود أن الأفلام المخصصة لشخصيات نسائية قوية قادرة على تحقيق إيرادات عالية، وذلك بفضل فيلم Captain Marvel، ومن قبله Wonder Woman.

5 تشابهات بين Captain Marvel وFrozen.. خيانة الرجال وصداقة فريدة من نوعها

لذلك هناك مجموعة من أفلام البطلات الخارقات جاري إنتاجها حاليا، وينتظر عرضها في دور السينما خلال الفترة المقبلة، نرصدها في السطور التالية وفقا لما جاء على موقع Yahoo Movies.

Dark Phoenix

أحدث أفلام سلسلة X-Men يحتفي بالشخصيات النسائية، ويركز على تطور القدرات الخارقة التي تتمتع بها “جين جراي”، وتحولها إلى شخصية خطرة، فيصبح على مجموعة X-Men أن يتخذوا قرار بشأن وجودها بينهم، في ظل تهديدها لحياة الجميع.

تقدم الممثلة صوفي تارنر دور “جين جراي” أو “فونيكس”، فيما تجسد الممثلة جنيفر لورانس دور “ميستيك”، وتشاركهما البطولة الممثلة جيسيكا شاستين.

ينطلق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 7 يونيو المقبل.

Birds of Prey

في بداية العام المقبل، تشكل شركة DC Comics فريقا من البطلات الخارقات اللاتي يتمتعن بشعبية كبيرة.

الفيلم الذي تخرجه كاثي يان، تعود فيه الممثلة مارجو روبي لشخصية “هارلي كوين”، ويشاركها البطولة جورني سموليت بيل في دور “بلاك كناري”، وماري اليزابيث وينستيد في دور “الصيادة”، و روزي بيريز في دور “رينيه مونتويا”.

Embedded video

Fandango

@Fandango

Meet the !

Margot Robbie is Harley Quinn
Mary Elizabeth Winstead is Huntress
Jurnee Smollett-Bell is Black Canary
Rosie Perez is Renee Montoya

The Fantabulous Emancipation is February 7, 2020

958 people are talking about this

Wonder Woman 1984

تعود المخرجة باتي جينكينز لمغامرة جديدة مع “ديانا برنس” في فيلم يحمل اسم Wonder Woman 1984.

تدور الأحداث في عهد الرئيس رونالد ريجان، حيث تتورط “ديانا برنس/واندر وومن” في الحرب الباردة، وتواجه خصمها الجديد “شيتا”، التي تجسدها الممثلة كريستين ويج.

الفيلم ينطلق في دور العرض السينمائية يوم 5 يونيو 2020.

هناك فيلمان من المقرر بدء تصويرهما خلال العام الجاري، لكن لم تحدد بعد مواعيد عرضهما. الأول فيلم Black Widow الذي يخصص لبطلة Avengers الممثلة سكارليت جوهانسون، وتخرجه كيت شورت لاند. أما الفيلم الثاني هو The Eternals الذي يركز على “سيرسي”، بطلة القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، وتتولى إخراجه كلوي تشاو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق