“كل دقيقه شخصية”.. ألبوم وائل جسار فى عيد الفطر

أعلنت شركة “أرابيكا ميوزك” أنها ستطرح ألبوم الفنان وائل جسار الجديد الذى يحمل عنوان “كل دقيقه شخصيه” خلال أيام، بما يتوافق مع أول أيام عيد الفطر السعيد”. ويتضمن الألبوم مجموعة من الأغانى التى كتبها كل من الشعراء الدكتور نبيل خلف ومحمود الشاذلى ونادر عبد الله، وبدر جميل أحمد و منير بو عساف ومحمد البوغه، ولحنها وليد سعد ومحمد يحى وسمير صفير ياسر جلال ووسيم بستانى ومحمود خيامى، ووزع ألحانها كل من عادل عايش، أسامة الهندى، توما، أحمد إبراهيم، تميم، محمد مصطفى، خالد نبيل.

ويبدو من خلال الأسماء التى تشاركت شعرا وألحانا وتوزيعا فى تحقيق هذه الباقة من الأغانى، أن الألبوم حظى بعناية ورعاية فائقة ليكون من أحلى إنتاجات الموسم الغنائى. خصوصا أن وائل جسّار أحد أبرز مطربى جيله الشباب الذين حققوا نجاحات ملفتة فى الأعوام القليلة الماضية، وهو من الذين حافظوا دائما على مستوى رفيع فى إختياراته الفنية.

بدوره وائل جسّار قال: “لم أتهاون تجاه المستمع والمحبين بأى تفصيل ولو بسيط، لقد أنجزت عملا أتمنى أن يكون عند حسن الظن، وأنا ما تعودت أن أستسهل أى عمل أقوم به. لقد تأخرنا قليلا، لكننا أنجزنا عملا مهما ومتقنا. وأتمنى أن يلاقى تعبنا صداه عند الجمهور، خصوصا أنى نوّعت الاختيارات وتعدّدت الأسماء التى شاركت بألحان والكلمات والتوزيع الموسيقى، أى أن الألبوم فيه عدة نكهات وشخصيات متنوّعة وكلها من أسماء معروفة بنجاحاتها الكبيرة، ولا بد أن أنوّه بالدعم الذى ألقاه من شركة “أرابيكا ميوزك” التى وقفت دائما الى جانبى فى تنفيذ العمل بأفضل الإمكانيات المادية والفنية والمعنوية”.

leave a reply

Reendex

Must see news