البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

مؤتمر نبذ التعصب.. رئيس الزمالك: أين الأهلي؟.. والمشكلة في “عقلية” من يحكم

أكد رئيس نادي الزمالك على أنه لا يوجد أي عدوانية تجاه “كيان” النادي الأهلي، مشيرا الى أن أزمة الأهلي في الأشخاص وعقلية من يحكم النادي وليس الكيان.

ويشهد أحد فنادق القاهرة، مؤتمرا لنبذ التعصب بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وحسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين، وعدد من نجوم الرياضة والإعلام.

وقال رئيس الزمالك  “كان من المفترض أن يحترم الطرف الأخر الشخصيات المحترمة التي حضرت ويتواجد ممثل عن الأهلي، ماذا لو وافقت على الحلول والمقترحات في عدم حضور الأهلي وهو الطرف الثاني”.

وأشار “هناك أزمة بالفعل بين الأهلي والزمالك إعلاميا وجماهيريا، وبالتالي كان يجب أن يحضر النادي الأهلي لتلك المبادرة”.

وتابع “سبق وقمت بتكريم الراحل صالح سليم داخل الزمالك، وقمت بعرض مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا عبر شاشات داخل النادي، وتم استقبال العامري فاروق من قبل أحسن استقبال”.

واستمر “لا يوجد أي عدوانية مع الأهلي، لكن الأزمة في من يعتبرون أنفسهم فوق البشر، دولاب الأهلي والزمالك ملئ بالبطولات، لماذا اذا يوجد تعصب، لقد سبق لي وقمت بالقضاء على الأولتراس”.

وصرح “يجب أن نكون جميعا يد واحدة لنبذ التعصب، المبادرة جيدة، لكن أين الطرف الأخر من الأمر، المبادرة كان سيكون لها شكل أخر لو حضر ممثل عن النادي الأهلي”.

وشدد “بالنسبة لي، لا يوجد أي أزمة مع كيان النادي الأهلي، الأزمة في عقلية من يحكم النادي حاليا”.

واختتم تصريحاته قائلا “قلت من قبل أنه شرف لي أن اكون عضوا بالأهلي، وأيضا قلت أن الخطيب أفضل من لمس الكرة في مصر، لكن هل يُعقل أن يسخر عبدالحفيظ من الزمالك نتحدث عن نبذ التعصب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق