البوابة الأخبارية

مباراتان مجهولتان للزمالك في معسكر النمسا

يستقلّ الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الطائرة المتجهة إلى النمسا في العاشرة من صباح يوم السبت القادم؛ لإقامة معسكر تدريبي هناك يستمرّ لمدة 12 يوما؛ استعدادا للموسم الجديد ومسابقة كأس مصر التي تنطلق نهاية سبتمبر الحالي.وقال حمادة أنور -المدير الإداري للزمالك- لـ”بص وطل” اليوم (الخميس): “تم استخراج جميع التأشيرات الخاصة باللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للسفر للنمسا، بعد المجهودات الكبيرة التي بذلتها سفارة النمسا في مصر لاستخراج كافة جميع التأشيرات بأقصى سرعة”.

وأضاف المدير الإداري للزمالك: “لن يتخلف عن بعثة الفريق أي لاعب؛ باستثناء اللاعبين الدوليين فقط والمنضمين لصفوف المنتخب الأوليمبي، الذي يخوض مباراة أمام منتخب سيراليون ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة للبطولة الإفريقية، التي تقام العام القادم بغينيا الاستوائية والجابون، وسيسافر كل اللاعبين الجدد -الذين تم التعاقد معهم مؤخرا- مع الفريق بعد استخراج كافة التأشيرات لهم”.

وأوضح: “سيلحق اللاعبون الدوليون بالبعثة بعد يومين فقط من سفر بعثة الزمالك إلى النمسا يوم السبت، وأن جميع اللاعبين الدوليين تم استخراج تأشيرات سفرهم للنمسا”.

جدير بالذكر أن اللاعبين: أحمد حسن المنضمّ حديثا لصفوف الزمالك، وعمر جابر، وحسام عرفات لاعبيْ المنتخب الأوليمبي، يغيبون عن الفريق لارتباطهم بمباراة سيراليون التي ستقام السبت القادم، وهو اليوم الذي تسافر فيه بعثة الزمالك إلى النمسا لبدء المعسكر الأوروبي تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأبيض.

وأكمل: “سيخوض الفريق مباراتين وديتين خلال معسكر النمسا؛ ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على الفريقين الذين سنواجهما وديا، وفور الوصول للنمسا سنبدأ في التفاوض مع بعض الأندية التي تلعب في الدوري الممتاز؛ للاتفاق على إقامة مباراتين وديتين بمساعدة الشركة الراعية للزمالك التي تتحمل نفقات المعسكر كاملة”.

جدير بالذكر أن مسئولي مجلس ادارة نادي الزمالك قرروا صرف مبلغ 50 ألف دولار للبعثة لتكون المصاريف الخاصة اليومية بكل أفراد البعثة، بعد رفض الشركة الراعية تحمّل قيمة تكاليف المصاريف الخاصة بالفريق؛ لعدم وجود بند في التعاقد ينصّ على تحمّل قيمة مصروفات الفريق في المعسكر الأوربي.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق