البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

مدرب نيجيريا: مواجهة بوروندي هي الأصعب.. ومحظوظ باللعب في مجموعة الإسكندرية

قال الألماني جيرونت روهر، المدير الفني للمنتخب النيجيري، إن مباراتهم أمام منتخب بوروندي ستكون الأصعب لفريقه بالبطولة كونها المباراة الافتتاحية لهم بحانب عد تلقي خصمهم أي هزيمة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب نيجيريا نظيره البوروندي في السابعة من مساء يوم غد السبت على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس أمم أفريقيا.

وأضاف جيرونت روهر ـ خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للمبارة الذي عُقد اليوم الجمعة ـ :”هي المرة الأولى التي يتأهل فيها المنافس للبطولة وبالتالى فليس لديه ما تخسره وهو ما سيزيد من صعوبة المباراة”.

وتابع المدير الفني للمنتخب النيجيري:”سعداء ولسنا متوترون، تجمعنا منذ 3 أسابيع وكانت البداية من نيجيريا وكان لدينا تجربة ودية أمام زيمبابوي قبل التوجه إلى الإسماعيلية ومنها إلى الإسكندرية”.

واشتكى روهر من تعرض مجموعة من لاعبيه للإصابة بنزلة برد بسبب تباين درجات الحرارة طوال فترة المعسكر، مشيًرا إلى أن معظم اللاعبين تم شفاؤهم ويتبقى لديهم لاعب وحيد لازال يخضع للعلاج.

واسترسل:”لن نخلق الحجج والأعذار بسبب الإصابات التي لدينا فنحن لا نمتلك أفضل فريق لمباراة الغد وسنعمل على اختيار أفضل اللاعبين، لدينا 23 لاعبًا بالقائمة”.

وأشاد روهر بالأجواء في مصر:”تشجع على ممارسة الرياضة ومحظوظ باللعب ضمن مجموعة  الإسكندرية لأن هذا الشهر هو الأفضل للعب كرة القدم في هذه الأجواء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق