البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة بيراميدز و طلائع الجيش

عاد فريق بيراميدز للظهور في المنافسة على القمة، بفوز صعب على بتروجيت بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة 27 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الجيش في السويس.

بيراميدز رفع رصيده إلى 51 نقطة ليأتي خلف الأهلي بفارق نقطة وحيدة، ويبتعد عن الزمالك المتصدر بفارق نقطتين، لكن الفريق الوليد لعب مباراتين أكثر من فارسي القمة.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بمحاولات طفيفة من بيراميدز للوصول إلى الشباك مبكراً لكنها لم تكن ناجحة، بينما اكتفى بتروجيت بالتراجع للدفاع والاكتفاء بالهجمات المرتدة التي لم تكتمل أياً منها في أول 20 دقيقة.

وفي الدقيقة 21 أرسل عبد الله السعيد عرضية من الجهة اليمنى قابلها كينو برأسية باتجاه الشباك لكنها ذهبت سهلة لأحضان الحارس بونجا.

واستمر الهدوء في المباراة، وتواصل نجاح بتروجيت في تعليق مفاتيح لعب بيراميدز بعيداً عن مناطق الخطورة، ليفكر دياز في تغيير فني بإشراك لاعبه إريك تراوري بدلاً من محمد فاروق.

وكاد سيفونتي أن يتقدم لبيراميدز في الدقيقة 57 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في ظل ضغط دفاعي وزحام من لاعبي بتروجيت، لكن تسديدة تسديدة الإكوادوري مرت إلى جوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 63 كاد بتروجيت أن يتقدم بالهدف الأول بعد عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها زولا بتسديدة أرضية تصدى لها الشناوي بصعوبة بالقدم قبل أن يتابعها حميد ماو لكن الحكم احتسب خطأ ضد لاعب بتروجيت.

ونجح البديل تراوري في إدراك التقدم في الدقيقة 64 بعد عرضية متقنة من بينافينتي حولها لاعب بيراميدز برأسية رائعة على يمين الحارس بونجا ليعلن تقدم فريقه.

وواصل تراوري تألقه بالهدف الثاني في الدقيقة 67 بعد عرضية من اللاعب عمر جابر من الجهة اليسرى ليحولها إريك برأسية ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى الشباك.

وأهدر عبد الله السعيد فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 71 بعد اختراق في منطقة الجزاء وانفراد بالحارس، لكنه سدد الكرة بوجه القدم من فوق بونجا لكنها مرت إلى خارج الملعب بجوار القائم الأيمن.

وانتهت المباراة دون أهداف جديدة بعد محاولات على استحياء من بتروجيت لتقليص الفارق، قوبلت بمحاولات شرسة من بيراميدز لم تكلل بالنجاح لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق