البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة تونس و انجولا

فرض المنتخب الأنجولي التعادل على نظيره التونسي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد السويس ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الخامسة وانتهت بالتعادل (1-1).

المباراة شهدت إشراك التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك في الدقيقة 68، والأنجولي جيرالدو لاعب الأهلي في الدقيقة 46.

تونس تقدمت من ركلة جزاء في الدقيقة 33 عن طريق المساكني، قبل أن يتعادل الفريق الأنجولي بهدف كامبوس في الدقيقة 73.

ملخص المباراة

وكاد المنتخب التونسي افتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة في عمق الدفاع الأنجولي إلى نعيم السليتي الذي انفرد تحت ضغط لكنه تباطأ حتى عاد الدفاع لتعود الكرة سهلة إلى الحارس.

وتراجع الفريق الأنجولي للدفاع ليسيطر الفريق التونسي على الكرة ويستحوذ عليها مع محاولات نادرة من الفريق الأحمر لمبادلة نسور قرطاج الاستحواذ لصناعة خطورة على مرمى الفريق العربي.

وسدد اللاعب كامبوس كرة قوية من خارج منطقة جزاء تونس في الدقيقة 20 لكنها علت عارضة الحارس فاروق بن مصطفى بمسافة كبيرة لتمر بسلام على المرمى التونسي.

ومن هجمة مرتدة خطيرة استقبل نعيم السليتي تمريرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 33 ليراوغ الدفاع الأنجولي ويتعرض لعرقلة اكتسب بها ركلة جزاء وإنذار للمدافع الأنجولي، وتصدى يوسف المساكني للتنفيذ ليسدد على يمين الحارس الأنجولي قوية إلى الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني أشرك مدرب المنتخب الأنجولي اللاعب جيرالدو في محاولة لتنشيط الهجوم بحثاً عن هدف التعادل في شباك الفريق التونسي.

وفي الدقيقة 56 أرسل كشريدة عرضية خطيرة من الجهة اليمنى لكن شتتها الدفاع لتصل إلى غيلان على حدود منطقة الجزاء الذي راوغ لكن الدفاع تدخل قبل أن يسدد.

وحاول المنتخب التونسي مجدداً في الدقيقة 60 بعد هجمة سريعة انتهت بتمرير الكرة إلى المساكني في منطقة الجزاء ليمرر إلى الخزري الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع وذهبت إلى أحضان الحارس سهلة.

وشارك اللاعب فرجاني ساسي في الدقيقة 68 بدلاً من اللاعب غيلان الشعلالي، ليوجه الجمهور الحاضر في ملعب السويس تحية كبيرة لنجم الزمالك.

وفي الدقيقة 73 نجح الفريق الأنجولي في إدراك هدف التعادل بعد تسديدة تصدى لها الحارس فاروق بن مصطفى ليتابعها كامبوس بتسديدة إلى الشباك العربية.

وأرسل المساكني كرة داخل منطقة الجزاء إلى وهبي الخزري ليسدد مهاجم تونس الكرة أرضية قوية بيمناه لتمر إلى جوار القائم الأيسر للحارس الأنجولي بقليل في الدقيقة 83.

وسدد يوسف المساكني قذيفة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90 لكنها ذهبت سهلة إلى موقع تمركز الحارس الأنجولي الذي حافظ على شباكه دون إصابة ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق