البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة مانشيستر سيتي و واتفورد

اكتفى مانشستر سيتي بـ11 دقيقة من التسجيل من أجل الفوز على واتفورد بنتيجة 3-1 في الجولة الـ30 من الدوري الانجليزي التي أقيمت على استاد الاتحاد، وتأمين صدارة جدول الترتيب.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 74 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب وبفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي سيلعب ظهر الأحد أمام بيرنلي، وفي المقابل بقى واتفورد بـ43 نقطة في المركز الثامن.

ملخص المباراة

لعب رياض محرز عرضية تجاه دافيد سيلفا في الدقيقة 8 من عمر المباراة، غير أن رأسية اللاعب الإسباني أتت بعيدًا عن القائم الأيسر.

وهدد مانشستر سيتي مرمى واتفورد برعضية جديدة في الدقيقة 29 بعدما أرسل برناردو كرة يسارية من الجانب الأيمن استقبلها أجويرو برأسية بجوار القائم.

أتت ثالث الفرص في الدقيقة 45+1 بعدما استقبل رياض محرز كرة أتت من ركنية بتصويبة مباشرة من خارج منطقة الجزاء أتت أعلى من نقطة إلتقاء القائم والعارضة.

تقدم سترلينج لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 48 من كرة تحوم حولها الشكوك بعدما رفع حكم الراية رايته محتسبًا تسلل، غير أن حكم الساحة راجعه واعتبر أن مهاجم مان سيتي حصل على الكرة من مدافع واتفورد كريستيان كاباسيلي.

وعاد سترلينج في الدقيقة 51 ليسجل الهدف الثاني بعدما حصل على تمريرة عرضية من جانب رياض محرز أمام المرمى الخالي لم يكن هناك صعوبة من أجل تسجيلها.

أضاف سترلينج الهدف الثالث في الدقيقة 59 بعدما استقبل بينية رائعة من برناردو وضعها في الشباك أثناء خروج الحارس من مرماه.

أعاد دولوفيو لواتفورد أمل العودة في اللقاء بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66 بعدما حصل على كرة أمام المرمى لتسكن في الشباك.

واستطاع مان سيتي أن يحسم نقاط المباراة وواصل تأمين صدارة الدوري الانجليزي قبل 8 جولات من ختام المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق