اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

نسمة: عملي مع هنيدي عوضني عن دراما رمضان

تعيش الفنانة الشابة نسمة ممدوح حالة من السعادة الغامرة هذه الأيام، بعدما وصلتها ردود أفعال إيجابية تجاه برنامجها الجديد “مذيعة لكن فظيعة”، الذي يُعرض على قناتيْ روتانا مصرية وخليجية.

وقالت نسمة في تصريحات خاصة لـ”بص وطل”: “فكرة البرنامج كانت جديدة تماما، ولم تُقدّم من قبل، وهو ما شجعني على خوض هذه التجربة الممتعة التي تعرضت فيها لصعوبات بالغة بسبب طبيعة البرنامج، وكدت أتعرض للضرب في أكثر من مرة، لولا ستر المولى عز وجل”.

وأضافت: “المشكلة التي واجهتني أنني بدأت تصوير البرنامج قبل قدوم شهر رمضان بثلاثة أيام، وهو ما جعلني تحت ضغط شديد؛ ولكن بفضل الله استطعت تخطي كل هذه الصعوبات، وقمنا بتصوير البرنامج الذي حقق نجاحا لم أكن أتوقعه على الإطلاق”.

واستطردت: “اكتملت سعادتي هذا العام حينما عملت مع النجم محمد هنيدي، والنجمة هند صبري في المسلسل الإذاعي “قلقان في مصر”، وهذا عوّضني عن غيابي عن دراما رمضان هذا العام”.

مسلسل “قلقان في مصر” بطولة: محمد هنيدي، وهند صبري، وإيهاب فهمي، ونسمة ممدوح، وطارق عبد العزيز، وهو من قصة هاني جمال الدين، وسيناريو وحوار وليد كمال، ومن إخراج المخرج الإذاعي تامر حسني.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لابن عمدة يُدعى “قلقان”، يفقد كرسي العمودية ويتجه للقاهرة ليبدأ من الصفر، ويلتقي مع صاحبة قناة تليفزيونية وهي هند صبري؛ حيث يعملان معا، ويجاهدان حتى تصبح القناة من أشهر القنوات التليفزيونية، ويعود لبلده الأصلي ليساعد أهله.

الوسوم

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق