هل يرحل اجايي عن النادي الأهلي هذا الصيف ؟

هل يرحل اجايي عن النادي الأهلي هذا الصيف ؟

هل يفرط النادي الأهلي في الثلاثي المحترف معلول او ازارو او اجايي و هل تقبل ادارة النادي العرض الفرنسي لازارو او البرتغالي للنيجيري اجايي او العديدة

“الشباب” يصطدم بإنجلترا والعراق وتشيلي في المونديال
ميدو لجماهيره: ستشاهدون ميدو جديداً هذا الموسم
صراع ثلاثى برتغالى فى نصف نهائى “يوروبا ليج” اليوم

هل يفرط النادي الأهلي في الثلاثي المحترف معلول او ازارو او اجايي

و هل تقبل ادارة النادي العرض الفرنسي لازارو او البرتغالي للنيجيري اجايي او العديدة للتونسي معلول و التي يتوقع ان تشتعل بعد مشاركة معلول في كأس العالم القادمة

ما نعلمه حتى الآن ان ادارة النادي قد اغلقت الباب امام الجميع خاصة العروض المؤكدة مثل عرض سبورتنج لشيونة و موناكو الفرنسي لكلا من اجيي و ازارو على الترتيب و لكن ماذا عن موقف النيجيري المتألق جونيور اجايي ؟

و انضم أجاي للأهلي في صيف 2016 قادما من الصفاقسي التونسي و برز اللاعب وحصل على أول استدعاء لصفوف المنتخب النيجيري ، غير أنه لم يكن ضمن القائمة التي ستشارك في كأس العالم.

و أوضح مصدر مُطلع  أن سبورتينج لشبونة تواصل في بداية الأمر مع طرف وسيط من أجل عرضاهتمامهم باللاعب على إدارة الأهلي، نظرا لتعامله معهم في صفقات سابقة.

و ق  “بمجرد عرض الأمر على النادي الأهلي رفضت الإدارة تماما التفريط في أجاي، وطلبوا منه عدم إرسال أي عروض رسمية لأن النادي لن يبيع أي لاعب أجنبي.”

أتى ذلك في الوقت الذي أكد به، محمد يوسف القائم بأعمال المدير الفني ومدير الكرة، أن فكرة رحيل أي لاعب أجنبي مرفوضة تماما، وأعلن ذلك في بيان رسمي.

وبالنسبة لموقف اللاعب نفسه، فقد قال مصدر مقرب من أجاي “اللاعب يأمل في الحصول على الفرصة، لكنه لن يدخل في صدام مع النادي، و سيخضع في النهاية لقرارهم.”

وتابع: “سيحاول التواصل مع إدارة النادي للحديث في هذا الشأن لكن بشكل محترف و دون أي تجاوز و إذا قرروا استمراره مع النادي، سيغلق الأمر تماما ، لأنه يدرك قيمة الأهلي الكبيرة .”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: