اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

وردة الجزائرية تحيي حفلة في أسواق بيروت في 2 أيلول/سبتمبر

تحيي الفنانة وردة الجزائرية حفلا غنائيا في اسواق بيروت ليلة 2 ايلول/سبتمبر المقبل، تؤدي خلالها اغنياتها المعروفة، على ان يصدر البومها الجديد في نهاية الشهر نفسه. وفي مؤتمر صحافي عقدته مساء الأحد في فندق “فينيسيا” في بيروت، قالت رلى تلج صاحبة شركة “مون اند ستارز” متعهدة الحفلة في بيروت، إن حفلة وردة هذه تهدف الى “كسر بوابة الحزن والتشنج الذي تشهده المنطقة”.

وأوضحت تلج أن الحفلة “ستكون سهرة طرب ولن تتضمن اية فرقة استعراضية”، مشيرة الى أن الفرقة الموسيقية التي سترافق وردة ستكون بقيادة المايسترو اللبناني بسام بدور “بطلب من السيدة وردة التي ترافقها عادة فرقتها الخاصة”.

من جهته قال بدور “يشرفني ويشرف فرقتي ان نرافق السيدة وردة وان نعزف لفنانة نادرة نشأنا على اغنياتها، ونحن نعتز بذلك”.

واضاف أن فرقة من 33 عازفا ومنشدا سترافق وردة، مشيرا الى أن من الاغنيات التي ستؤديها وردة “بتونس بيك” و”لولا المنامة” و”خليك هنا خليك” و”قلبي سعيد وياك يا حياتي” وسواها.

وأوضح أن وردة “لن تقدم أي من أغاني البومها الجديد” لانها مرتبطة بعقد مع شركة “روتانا” التي تعتبر أكبر شركة للانتاج الفني العربي في عالم الموسيقى والأفلام.

أما مدير الشؤون الفنية في “روتانا” طوني سمعان فقد أعلن ان ألبوم وردة الجديد سيصدر في 29 ايلول/سبتمبر المقبل. وأضاف “ليس ثمة اتفاق على ان تغني اغنيات الالبوم الجديد التي تحتاج الى بروفات”. واضاف “ستطل السيدة وردة لاحقا في حفل خاص عبر شاشة روتانا لتؤدي اغنياتها الجديدة”.

وكشفت تلج ان المؤسسة اللبنانية للارسال تملك الحق الحصري لعرض الحفلة، ويتولى اخراجها تلفزيونيا طوني قهوجي الذي سبق ان تعاملت معه السيدة وردة وترتاح اليه”.

وتوقعت تلج ان يحضر الحفلة في بيروت ثلاثة آلاف مشاهد على الأقل اذ ان المسرح يتسع لنحو 3800. ولاحظت أن “الجمهور سيكون من مختلف الاعمار والجنسيات اذ سيحضرها خصيصا مشاهدون من الجزائر والكويت ومصر، بحسب ما يظهر من صفحة السيدة وردة على موقع فيسبوك الالكتروني”.

وكانت وردة احيت حفلة ضمن مهرجانات بعلبك في صيف العام 2008 حضرها 4500 شخص، بحسب تلج.

تجدر الاشارة الى أن وردة لم تحضر المؤتمر الصحافي “لان التمارين كانت متعبة”، على حد قول تلج التي أضافت “تمنينا عليها ان ترتاح لتكون بكامل نشاطها وطاقتها في 2 ايلول/سبتمبر المقبل”.

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق