وزيرة البيئة: رسائل توعية عبر المحمول للمواطنين بداية من الشهر المقبل

وزيرة البيئة: رسائل توعية عبر المحمول للمواطنين بداية من الشهر المقبل

قالت الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة، إن الوزارة اتفقت مع شركات الهواتف المحمولة الثلاثة، لتدشين حملة توعية كبيرة عن منظومة الفصل من ال

غدا.. تشييع جنازة والد الفنان أمير كرارة من مسجد السلطان حسن بمصر الجديدة
نائب:بريطانيا ستستأنف رحلاتها إلى شرم الشيخ بعد عودة السياحة الروسية
إصدار الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لعدد من القرارات

قالت الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة، إن الوزارة اتفقت مع شركات الهواتف المحمولة الثلاثة، لتدشين حملة توعية كبيرة عن منظومة الفصل من المنبع، من خلال إرسال رسائل قصيرة على هواتف المواطنين، لضمان وصول الفكرة إلى كافة الشعب المصرى بمختلف المحافظات، ومن المقرر أن يتم بدء العمل فيها خلال الشهر المقبل.

وأكدت الوزيرة فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إنه من المقرر أن تعمل الوزارة خلال الفترة المقبلة على تكثيف أنشطة الوعى لدى المواطنين بمنظومة الفصل من المنبع التى تتبناها الوزارة وتسعى لتطبيقها.

جدير بالذكر أن وزيرة البيئة كانت قد التقت مساء أمس ممثلين لشركات اﻻتصالات الثلاثة، بمقر بيت القاهرة التابع لوزارة البيئة لاستكمال مباحثاتها معهم، حول سبل دعم منظومة المخلفات الصلبة والفصل من المنبع، عبر حملة للتوعية بأهمية ذلك، لضمان المشاركة الفعالة للمواطنين فى نجاح المنظومة.

وأشارت الوزيرة إلى أنه يأتى اللقاء فى دور تعبئة التحيز والتوعية البيئية بمنظومة الفصل من المنبع التى طرحتها وزارة البيئة، وشمل اﻻتفاق مع الشركات قيامهم بتدريب العاملين بالوزارة فى قيادة حملات للتوعية باستخدام تكنولوجيا الإنترنت وعمل رسائل توعية مرتين كل أسبوع.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: