Touchmate تطلق أنحف هاتف ذكي في العالم

Touchmate تطلق أنحف هاتف ذكي في العالم

أعلنت شركة Touchmate الإماراتية -لتصنيع الهواتف الذكية- اليوم (الخميس) عن إطلاق أنحف هاتف ذكي في العالم أطلقت عليه اسم Blade. ويصل سمك الهاتف الجدي

الدراما المصرية مش حقل تجارب والمؤلف فكر وابداع
“اسمعلي” تطبيق لسماع الكتب والمقالات على الأجهزة الذكية
كمل جميلك واختار رئيسك: رفضنا ضم حملة مشابهة لاختلاف الأهداف

أعلنت شركة Touchmate الإماراتية -لتصنيع الهواتف الذكية- اليوم (الخميس) عن إطلاق أنحف هاتف ذكي في العالم أطلقت عليه اسم Blade.

ويصل سمك الهاتف الجديد إلى 3 ميللي متر فقط، ليتفوق على هاتف Ascend P6 الذي أنتجته شركة Huawei الصينية، والذي يصل سمكه إلى 6.18 ميللي متر، جاء ذلك وفقا لما ذكره موقع IPT للأخبار التقنية.

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة لمسية (Touch Screen) مقاسها 4.5 بوصة بدرجة وضوح تصل إلى 540 × 960 بيكسل، ويصل وزن الهاتف إلى 140 جراما فقط.

هاتف Blade يعمل بنظام تشغيل Android 4.2 Jelly Bean، وهو مزود بمعالج ثنائي النوى تصل سرعته إلى 1.2 جيجاهرتز، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G، وكذلك الاتصال عبر شبكات الـWi-Fi.

ويأتي الهاتف الذكي الجديد بذاكرة تخزين عشوائية تصل سعتها إلى 512 ميجابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية فتصل سعتها إلى 12 جيجابايت، كما أنه مزود بكاميرا أمامية تصل دقتها إلى 2 ميجابيكسل، أما الكاميرا الخلفية فتصل دقتها إلى 5 ميجابيكسل.

يذكر أن شركة Touchmate قد أعلنت عن هاتفها الجديد ضمن مشاركتها في فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية” المقام حاليا بمركز دبي التجاري العالمي، ومن المقرر طرحه للبيع في السوق الإماراتية بسعر 999 درهما إماراتيا، أي ما يساوي 1850 جنيها مصريا تقريبا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: